الجمعة، 17 أغسطس 2012

العمل أون لاين من البيت


- بعد التوسع الهائل والسريع في تكنولوجيا الإنترنت أصبحت كل الشركات في مختلف المجالات والتخصصات معتمدة إعتمادا كليا على الإنترنت بل أن معظم الأفراد أصبحوا لا يستطيعوا الإستغناء عنه يومياً .
 - فاتجهت الشركات إلى تحصيل المعلومات والأخباروالمواد المرئية أو المسموعة التي تساعدهم في تحسين خدمات الشركة من الشبكة العنكبوتيه بصورة يوميه بل في إنشاء سوق إليكتروني لهم لتقديم خدمات الشركة ومنتجاتها والتعامل مع العملاء والشركات المختلفة .

- واتجه الأفراد إلى الشبكة العنكبوتية لأنها أصبحت تلبى كل متطلباتهم اليومية من معلومات وإرسال واستقبال الرسائل ومتابعة الأخبار والتسوق والمشاركة والتواصل مع الآخرين والترفيه  ..... والأهم من ذلك فتح لهم سوق إليكتروني كبير جداً  للعمل  سواء التواصل مع الشركات أو العمل الفعلي على الإنترنت .
العمل من البيت أون لاين

- فالعمل من البيت من خلال الإنترنت أصبح حقيقة واقعية وبتعدد وتشعب المجالات والاهتمامات على الشبكة العنكبوتية تعددت بذلك طرق العمل فقد تصل إلى مئات الوسائل والطرق  وبالرغم من تعددها وتشعبها لكن ليس من السهل تحقيق ما تريد  والحصول على عمل يوفر لك الدخل الذي تريد بل يحتاج هذا الأمر إلى العمل الجاد والمستمر ويجب عليك تخصيص وتوفير الوقت والمجهود اللازم لذلك .
- وقد يبدو الأمر صعبا في البداية  وقد تدخل في منافسات شرسة مع الآخرين للحصول على هذا العمل ولكن الفارق في ذلك هو خبرتك ومجهودك وإمكانياتك الفنية .

- ولا تلتفت إلى المواقع الخادعة والاعلانات الوهمية التي تقول لك اضغط هنا لتكسب كذا وكذا وإرسال لك رسالة على البريد الإلكتروني تقول لك أنك كسبت كذا دولار من لا شئ أو ورقة اليانصيب من السحب على البريد الإلكتروني الخاص بك او شخص يرسل لك يقول لك "أحتاج مساعدتك فعندي ثروة طائلة ولا استطيع أن أحصل عليها لأنها في الأمانات " وكل هذه الأمور الخادعة لا تلتفت إليها  واعلم أنك لن تحصل على دخل من الانترنت إلا من خلال عمل فعلي تقوم به.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق